عـــاجل

برشلونة يلقن مانشستر سيتي درسا في الشوط الأول



انتهى قبل لحظات الشوط الأول من مباراة قمة ملعب الاتحاد بين برشلونة ومانشستر سيتي على نتيجة تفوزق الفريق الكاتبوني بفضل تألقه نجمه الاوروغواياني لويس سواريز .
وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ البداية حيث سيطر على الكرة منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة السادسة استطاع دزيكو ان يمر بالكرة أمام ماسكيرانو ويسدد ولكن تسديدته أتت في الدفاع ليحتسب الحكم ركنية للسيتي لم تثمر عن شيء .
وفي الدقيقة الثامنة انطلق أغويرو بسرعة كبيرة في اتجاه منطقة برشلونة ولكن ماسكيرانو أوقفه وتحصل على بطاقة صفراء ليتحصل السيتي على ركلة حرة مباشرة في مكان خطير ، وسدد نجم السيتي الكرة ولكنها اصطدمت في حائط الصد .
وفي الدقيقة الـ11 مرر نيمار لميسي تمريرة ذهبية انفرد بها ميسي ولكن الدفاع أنقذها في الوقت المناسب ، وبعد دقيقة ارتكب فرناندو خطأ فادحا حيث وصلت الكرة بالخطا لسواريز ولكنه سددها بجوار المرمى .
وفي الدقيقة ال16 نجح الاوروغواياني لويس سواريز في تسجيل الهدف لأول بتسديدة أرضية زاحفة ، وحاول السيتي تعديل النتيجة وسنحت فرصة لدزيكو من كرة رأسية ولكنها مرت بجوار الشباك .
وفي الدقيقة 30 ومن عرضية جميلة من ألبا بعد تمريرة من ميسي استطاع سواريز أن يسجل الهدف الثاني وبعد دقيقتين كاد نيمار يضيف الثالث لولا زاباليتا الذي أبعد الكرة من أمام خط المرمى .
وفي الدقيقة 44 ومن كرة مرتدة خطيرة لبرشلونة رفع ألفيس كرة عرضية اصطدمت بالعارضة الأفقية ، وانتهى الشوط على تقدم برشلونة بهدفين .

هناك 3 تعليقات