عـــاجل

ميسي يثير الشكوك من جديد : أنا لا أعرف أين سأكون العام المقبل وأحب اللعب مع كريستيانو ..!




فاجأ الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الجميع بتصريحاته التي أدلى بها قبيل بداية حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في2014 يث أثار الشكوك حول مستقبله من جديد عندما صرح بأنه لايعلم أين سيكون في الموسم القادم .
وفي البداية تحدث ميسي عن كريستيانو منافسه وقال عنه ” لقد قدم عاما مميزا ،  وأعتقد أنه لعب موسما رائعا ، وبالطبع أنا أحب اللعب مع كريستيانو رونالدو، فأنا أحب أن ألعب مع الأفضل” .
التكنولوجيا في كرة القدم: “أعتقد أنه منالجيد استخدام التكنولوجيا في كرة القدم “.
وعن اللاعبين الذي كان يود اللعب معهم : “كنت أود اللعب مع العديد من اللاعبين ” .
عام 2015: “إن الهدف هو الفوز بكل شيء وسنقاتل للفوز بلقب كوبا أميركا في فصل الصيف “.
كريستيانو رونالدو: “ما فعله كريستيانو كان رهيبا ، لقد فاز بالكأس، ودوري الأبطال، وحطم الرقم القياسي للأهداف … وكان رائعا.”.
اللعب مع كريستيانو: “أعتقد أنه سيكون من الصعب أن ألعب معه، ولكن سيكون من الجميل أن ألعب معه.”
الكرة الذهبية: “أنا سعيد لوجودي هنا وترشيحي للمرة الثامنة في القائمة النهائية وهذا ليس سهلا.”
مستقبلك: “أنا لا أعرف ماسيحدث في المستقبل وسوف ألعب يوما ما في صفوف نيويلز ولكن لا  أعرف أين سأكون كما قال كريستيانو في العام المقبل، وكرة القدم تأخذ الكثير من المنعطفات وأي شيء يمكن أن يحدث”.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق